(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 6011
2012/11/10



برعاية الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ورئاسة جامعة بابل اقام مركز رعاية الشباب ورابطة شعراء الجامعة مهرجان الولاية الثقافي السنوي الثاني على القاعة الرياضية في جامعة بابل و

سط حضور طلابي كبير ولفيف من الأساتذة ورجال الدين وجرى الاحتفال على مدى يوميين ابتدأ من يوم 7/11/2012 الاربعاء وتم توزيع شهادات تقديرية على الشعراء والطلبة العاملين على احياء هذه المناسبات وتكلل ختام هذا المهرجان بالمحاضرات الدينية ومسابقات ثقافية متنوعة اثمرت بتوافد افواج الطلبة على قاعة الاحتفال.
على صعيد متصل رعت العتبة الحسينية المقدسة مهرجان الولاية في جامعة كربلاء والذي اقامه مركز رعاية الشباب ورابطة شعراء الجامعة على جامعة كربلاء وقد شهد الآخر حضورا كبيرا ضم نخبة من اساتذة الجامعة وأعداد من الطلبة المحتفلين.