(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 7063
2012/05/27

أكدت اللجنة المالية البرلمانية إن الهيئة العامة للتقاعد الوطنية ابلغتها بإمكانية انجاز مسودة قانون التقاعد الموحد خلال شهر، مبينة أنها بصدد اجراء مناقلة للأموال بين ابواب الموازنة التشغيلية لتغطية زيادة الرواتب وفقا لقانون التقاعد الجديد.

وقال عضو اللجنة هيثم الجبوري في تصريح صحفي نشر اليوم إن "رئيس هيئة التقاعد الوطنية وعد اللجنة المالية بأرسال مسودة قانون التقاعد الموحد الجديد الى اللجنة خلال شهر او شهر ونصف".

موضحا أن "هناك اتجاه للمناقلة بين ابواب الموازنة التشغيلية للبلاد من اجل دعم زيادة رواتب المتقاعدين".

وبين الجبوري أن "قانون التقاعد الحالي فيه مشاكل وسلبيات كثيرة، منها تمييزه بين المتقاعدين قبل 2008 وبعد 2008 وكذلك قبل 2010 وبعدها، وكذلك نِسب زيادة الرواتب لكل سنة فيها غبن كبير للمتقاعدين".

وكانت هيئة التقاعد الوطنية قد شكلت لجنة تضم رئيس الهيئة ومدير الموازنة في وزارة المالية واختصاصيين في القانون لإعداد قانون موحد للمتقاعدين.

وبحسب المسودة المقترحة فانه من المفترض ان يشمل القانون الجديد جميع المتقاعدين من العسكريين والمدنيين وكذلك القطاع الخاص ويقر بموجبه الحد الادنى من الراتب التقاعدي بـ 400 الف دينار عراقي.